تقنية “الفار” تواصل معاكستها للمغاربة وتحرم حمد الله من هدفين في الدوري السعودي

تواصل تقنية المساعدة التحكيمية بالفيديو المعروفة اختصارا ب”الفار” معاكستها للأفراح المغربية و هاته المرة من قلب الأراضي السعودية ، هناك بدوري المحترفين و بالضبط بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

فأمام أكثر من عشرين ألف مشجع نصراوي ، حرمت تقنية الفار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله من الفرحة المباشرة بعد أن تمت الاستعانة بتقنية الفيديو في هدفين سجلهما القناص المغربي القادم للنصر من الدوري القطري.

الهدف الأول و الذي سجله حمد الله بطريقة جميلة تم إلغاؤه بعد أن استعان الحكم السلوفيني دامير سكومينا بتقنية الفيديو ليتضح بعد تفحص طويل أن مهاجم النصر كان في موقف تسلل قبل استلامه الكرة.

و مباشرة بعد ذلك ، ضاعف المغربي حمد الله مجهوداته لتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد في مباراته أمام التعاون و هو ما تحقق بعد تمريرة جميلة من زميله يحي الشهري ليودعها الشباك بطريقة أكثر من رائعة هزت حنبات الملعب ، قبل أن يوقف الحكم أفراح حمد الله من جديد و معه فرحة النصراويين بعدما قرر الاستعانة من جديد بتقنية الفار.

و بعد ثلاث دقائق تقريبا من توقف المباراة و من التشويق الذي رافق فحص سكومينا لشاشة “الفار” تم أخيرا احتساب الهدف لينفجر حمد الله فرحا رفقة زميله نور الدين امرابط واللذان ساهما في فوز العالمي بالنقاط الثلاث للمباراة بعد أداء هائل و كبير من كلا اللاعبين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى