الصحافة الفرنسية تهاجم نايمار

شنت الصحف الفرنسية هجومًا حادا على فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وخاصة على نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عقب الهزيمة، بالأمس الثلاثاء، على ملعب «الأنفيلد» أمام ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت نتيجتها لصالح فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت جماهير النادي الباريسي تنتظر تألق اللاعب الأغلى في التاريخ لقيادة الـبي إس جي للفوز بالمباراة أو على الأقل الظهور بشكل جيد، ولكن نيمار لم يقدم شيئًا يذكر سوى تمرير الكرة لزميله كليان مبابي التي جاء منها هدف التعادل والثاني للفرنسيين، وكانت هذه المبارة بمثابة خيبة أمل جديدة للجماهير والصحافة الفرنسية تجاه نيمار.

وقامت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية بنقد نيمار ووصفته بـ «نسمة هواء خفيفة» ومنحته 3 نقاط فقط في التقييم بين لاعبين الباريس وهو أقلهم تقيما.

وذكرت الصحيفة أن نيمار أصبح خيبة أمل جديدة فبعد عام من قدومه للـ PSG وأكد أنه رغم كونه اللاعب الأغلى في التاريخ، لم يزل بلا وزن في المباريات الكبرى بالشامبيونز.

وأضافت أن باريس سان جيرمان تعاقد مع نيمار ليغير في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية، ولكنه أصبح حاليا يرمز بشعور العجز الذي صاحب الفريق الفرنسي لسنوات طويلة، وكان كالظل أمام ليفربول.

وكشفت أن نيمار لديه القدرات على تغيير مجريات المباريات ولكنه لا يريد استغلال ذلك، وعندما يركز يكون حاسما في إشادة بصنعه للهدف الثاني للـ PSG الذي جاء منه التعادل قبل هدف الفوز الذي أحرزه فيرمينو: «عندما يقوم بالتركيز ذهنيا، لاعب برشلونة السابق يصبح استثنائيا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى