خمس مغاربة في مباريات اليوم الاول من دوري الابطال

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، أولى مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2018-2019، بإجراء الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي ستشهد اليوم حضور أربعة أسماء مغربية.

فريق شالك 04 الألماني، الذي يضم بين صفوفه كلا من أمين حارث وحمزة منديل يستقبل بورتو البرتغالي، برسم المجموعة الرابعة.

ومن غير المستبعد أن يحتفظ تاديسكو مدرب شالك بالدوليين المغربيين، بحكم أن حارث لم يستعد بعد مستواه المعهود منذ حادثة مراكش صيف هذه السنة، ومنديل، الذي أشركه في مباراة نهاية الأسبوع الماضي من الدوري الألماني، لكن سرعان ما أخرجه تاديسكو لكون اللاعب ارتكب أخطاء تؤشر أنه كان يعيش تحت الضغط، كما ذهب إلى ذلك مدربه في تصريح عقب نهاية المباراة.

عن المجموعة ذاتها، وفي المباراة الثانية، يستقبل غلطة سراي التركي، الذي يلعب له الدولي يونس بلهندة، فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، في مباراة، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها النهائية، وإن كان زملاء بلهندة سيعملون على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويخوض يوسف أيت بناصر رفقة فريقه مباراة صعبة بميدانه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، برسم المجموعة الأولى، على اعتبار أن خصمه الحائز على كاس السوبر الأوروبي يدخل ضمن الأندية المرشحة بلقب هذه السنة، خاصة أن المباراة النهائية ستقام على ملعبه واندا ميتروبوليتانو.

وفي المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، يحل أشرف حكيمي بمعية فريقه بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على كلوب بروج البلجيكي، بحكم تجربته في هذه المسابقة التي سبق له أن فاز بها عام 1997، ولعب نهاية سنة 2012.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى