الكندوزي يصدم الجميع ويكشف موقفه من حمل قميص المنتخب المغربي

صدم ماتيو الكوندوزي الجماهير المغربية بعد ان كشف حلمه في حمل قميص المنتخب الفرنسي لكرة القدم , بحيث قال اللاعب ذو الـ19 سنة في تصريح نقلته صحيفة “ouest-france” “في الوقت الحالي، أنا أركز على أهدافي مع أرسنال، لكن اللّعب للمنتخب الفرنسي هو حلم، سأبذل كل ما لدي من أجل تحقيقه، وإذا نجحت، سيكون أمراً مُدهشاً و أضاف “لقد شاهدت مسيرة المنتخب الفرنسي في كأس العالم فرحت للغاية أتمنى أن أرفع كأس العالم يوماً ما” .

وسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن أعلنت عن رغبتها الكبيرة في إقناع متوسط ميدان فريق آرسنال الإنجليزي، ماتيو الغندوزي، الفرنسي ذو الأصول المغربية، من أجل تمثيل أسود الأطلس بدل منتخب الديكة

وانتقل الغندوزي، 19 عامًا فقط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف فريق آرسنال، قادمًا إليه من لوريان الفرنسي، لمدة أربعة مواسم، مقابل 8 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

تعليق واحد

  1. أصلا هذا اللاعب ليس جيدا و شاهدت أغلبية مبارياته ، لديه مشكلة كبيرة في قطع و استرداد الكرات على غرار بدء الهجمات فهو إلى حد ما مستحسن…إضافة إلى أنه بطيء جدا و حركاته ليست رشيقة ….حتى منتخب فرنسا لن يرحب به ….حفظ على حلمك فلن تنال منه إلا الحلم ….قراره في صالح المنتخب المغربي و مصالحه….

زر الذهاب إلى الأعلى