الخميسات تقصي الجيش وتفسد احتفلاته بالذكرى 60

فجر الاتحاد الزموري للخميسات مفجأة من العيار التقيل بإقصائه لفريق الجيش الملكي من منافسات كأس العرش بعدما فاز عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب 18 نونبر بالخميسات برسم الدور 32 من الكأس الفضية .

هدف المباراة الوحيد للخميسات تم تسجيله في الدقيقة 53 بعد خطأ فادح للمدافع , ليفشل ابناء المدرب محمد فاخر في العودة في النتيجة رغم الضغط الكبير والفرص المتوالية , الا أن استماتة دفاع فارس زمور وتألق الحارس منعا الزعيم من التعديل ليخرج الجيش الملكي من الباب الضيق للمنافسة بالرغم من كونه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بهذه الكأس .

وصادفت مباراة اليوم الذكرى 60 على تأسيس فريق الجيش الملكي على يد الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله , وكانت الجماهير تراهن على المدرب الجديد امحمد فاخر من أجل اعادة الفريق لمنصات التتويج , إلا ان المطالب لا تأتي بالتمنى وانما تؤخد غلابا , وهذا ما يفتقده الفريق العسكري , فرغم القيام ببعض التغييرات الصورية الا ان حال النادي لم يتغير , وخير مثال على ذلك كيفية تدبيره ملف الإنتقالات , والخلافات الداخلية التي تحاول الإدارة إخفاءها , فهل سيواصل الفريق الذي كان يقود قاطرة كرة القدم الوطنية تنشيط البطولة ؟ ومتى يمكن لأنصار النادي أن تتفأل بمستقبل زاهر ؟

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى