منافسة جديدة في مانشستر على “بيرلو الجديد”

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، عن دخول مانشستر يونايتد في منافسة جديدة مع نظيره مانشستر سيتي، على موهبة صاعدة في البريميرليج.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن قطبي مدينة مانشستر يتنافسان من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البرتغالي الشاب روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون، الذي شبهته العديد من التقارير، بالنجم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو.

وساهم نيفيز في صعود وولفرهامبتون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتل الفريق المركز الأول في دوري الدرجة الأولى.

ويخشى مانشستر سيتي أن يخسر فرصة التعاقد مع نيفيز، مثلما فشل هذا الصيف في الحصول على الإيطالي جورجينيو، الذي انتقل لتشيلسي في نهاية المطاف.

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع نيفيز، في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، إلا أن مسؤولي وولفرهامبتون، ووكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، رفضوا فكرة رحيله في أول موسم للفريق في البريميرليج.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي واليونايتد سيتنافسان من أجل اللاعب، في فترة الانتقالات الشتوية، بينما يريد وولفرهامبتون 60 مليون جنيه إسترليني على الأقل، من أجل الموافقة على رحيل صاحب الـ21 ربيعًا.

ويخشى مانشستر سيتي، أن تكون العلاقة الوطيدة بين مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ووكيل أعماله خورخي مينديز، سببًا في انتقال اللاعب إلى النادي الأحمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى