هونيس: كنا سنتعاقد مه رونالدو لو كان الفارق بيننا وبين ثاني الترتيب 35 نقطة!

كشف أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، كواليس التفاوض مع توماس توخيل، الذي كان مرشحًا لتدريب الفريق البافاري قبل استقراره في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال هونيس، في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس”: “توماس توخيل لم يرفضنا، إنه لم يكن يريد الانتظار أكثر، لأنه كان خائفا من فقدان عرض باريس سان جيرمان، أريد أن أؤكد أنه لم يكن خيارنا الأول”.

وأردف: “بعد مرور ستة أسابيع فقط، يمكنك القول إن لدينا المدرب المناسب (نيكو كوفاتش)”.

وأضاف: “الانتقالات؟ ليس من ينفق أكثر يفوز بالأبطال، ريال مدريد فاز بدوري الأبطال بالسنوات الأخيرة وتقريبًا لم يصرف أي شيء”.

وتابع: “التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟ لو تعاقدنا معه سيكون الفارق عن المركز الثاني 35 نقطة، وهذا شيء جنوني، لايمكننا فعل ذلك”.

وواصل: “إذا اشترينا لاعبين مقابل 400 مليون يورو الآن، لن يتأخر أحد أكثر منا”.

وتطرق هونيس للحديث عن وضعية جيروم بواتينج، موضحًا: “لقد أخبر رومينيجه بأنه يريد الرحيل، إذا دفع نادي باريس المبلغ المطلوب فقد يرحل، فرص اتمام الصفقة 50/50”.

‏وأكمل: “سيبستيان رودي؟ أتفهم رغبته في لعب دقائق إضافية أكثر، أتخيل انتقاله ولكن ليس بمبلغ 15 مليون يورو، إنه ليس مبلغا كافيا للتخلي عنه، سنجد حلا معه، وإذا بقي سنكون سعداء”.

واستفاض: “كان بإمكاننا بيع ليفاندوفسكي مقابل 150 مليون يورو وأكثر، كانت لدينا عروضًا، ولكن نحن لا نملك إلا فاجنر كبديل، ولا يوجد مهاجم يمكنه تسجيل أكثر من 30 هدفًا في الموسم، لذلك قررنا الاحتفاظ به”.

وأكد: “نحن حاليًا نوفر ونجمع الأموال من المبيعات للقيام بشيء كبير في ميركاتو العام المقبل”.

وشدد: “هدفنا في السنوات المقبلة تدعيم فريقنا بأكبر عدد من لاعبي أكاديميتنا بالاضافة لتعزيز الفريق بصفقات كبيرة من وقت لآخر”.

وأتم: “مسعود اوزيل مادة جيدة للتسويق، وسمعته أفضل من إمكانياته، لو أن يواكيم لوف سافر للندن لمشاهدته يلعب، كان سيتركه في المنزل، لأسباب رياضية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى