أعلنت فنادق ميليا العالمية ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا)، اليوم، عن اتفاقية تاريخية تجمع بطموح مشترك بين اثنتين من أكثر العلامات التجارية العالمية شهرة في إسبانيا، وذلك من أجل تعزيز حضورهما في الشرق الأوسط، أحد أكثر أسواق الفخامة في العالم، حيث يتلاقى شغف كرة القدم والضيافة.
وتُبرز هذه الشراكة الاستراتيجية التزامًا راسخًا بالنمو وتعزيز الحضور في الشرق الأوسط. وبموجب هذه الاتفاقية، ستحظى فنادق ميليا العالمية – التي تدير حاليًا في المنطقة فندقي ميليا ديزرت بالم ومي دبي – بتغطية إعلامية بارزة في جميع مباريات (لاليجا) التي تُبث في الشرق الأوسط، مع عرض مُخصص على لوحات الإعلانات على جانب الملعب.
ومع انضمام أسطورة ريال مدريد وبرشلونة لويس فيجو بصفته كسفير لليجا، ستعمل الشراكة على تعزيز صدى العلامة التجارية لدى المشجعين، من خلال خلق نقاط اتصال حقيقية بين الرياضة وأسلوب الحياة والسفر.
كجزء من الشراكة، سيخصص فندقا ميليا ديزرت بالم ومي دبي مساحات مخصصة لـ”كاسا لاليجا”مما يضع الفندقين كوجهة مميزة لمتابعة مباريات الليجا.
في ميليا ديزرت بالم، سيتم تطوير “Pony Line Sports Bar” ليصبح مركزًا متكاملًا للاليجا، يضمّ مقاعد فاخرة على طراز الصالات، مع أقسام الجلوس العادية وأخرى لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى قوائم طعام مختارة من المقبلات الإسبانية الأصيلة، ليغمر الضيوف في كل لحظة من المباراة.
LALIGA
وفي الوقت نفسه، ستتحول فيلا ليالي المكونة من 3 غرف نوم في المنتجع إلى فيلا لاليجا، لتُعيد تعريف تجربة يوم المباراة بعروض خاصة لأهم المباريات، وحفل شواء وتذكارات حصرية من لاليجا في أجواء فيلا دافئة.
وفي فندق مي دبي، ستتخذ “كاسا لاليجا” شكلها داخل صالة أعيد تصميمها، حيث يتم تقديم بضائع حصرية، ومنطقة اجتماعية لكرة القدم، وقوائم طعام خاصة في يوم المباراة مع المقبلات والكوكتيلات ذات الطابع الخاص، بالإضافة إلى عروض خاصة على المشروبات – مما يخلق الوجهة المثالية للجماهير للاحتفال بكل مباراة على أكمل وجه.
إلى جانب المبادرات الخاصة بالفنادق، تكشف الشراكة عن برنامج مُصمم بعناية لفعاليات فريدة من نوعها، مُصممة للتواصل المباشر مع العملاء والمشجعين المتحمسين.
ومن خلال برنامج الولاء “مكافآت ميليا”، سيتمكن الأعضاء من الاستمتاع بتجارب مميزة لكبار الشخصيات – بدءًا من دخول فاخر لمباريات الموسم وجولات خاصة في الملاعب، وصولاً إلى لقاءات مع اللاعبين – مما يخلق لحظات لا تُنسى تُقرب متعة لاليجا أكثر من أي وقت مضى من المسافرين الأكثر ولاءً لدى أرقى مجموعة فنادق في إسبانيا، وإحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الضيافة.
وسيمتد التعاون أيضًا ليشمل برنامج “لاليجا شو” باللغة العربية، البرنامج الرائد للدوري عبر يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.
ومن المقرر تصوير حلقات خاصة في فنادق ميليا الشهيرة بدبي، لتقدم للمشاهدين مزيجًا مميزًا من الضيافة العالمية والتميز الرياضي، مما يعزز العلاقة بين العلامتين التجاريتين في صيغة تفاعلية وملهمة.
وتتضمن الاتفاقية في المجال الرقمي خطة محتوى قوية وحملات مشتركة على قنوات لاليجا الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حساب لاليجا بإنستجرام، وبه أكثر من 50 مليون متابع حول العالم.
وصرّح غابرييل إسكارير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميليا العالمية: “تُجسّد هذه الرعاية اتحاد سفيرين عالميين لعلامة إسبانيا التجارية. نتشارك قيماً مشتركة كالتميز، والشغف والتوجه العالمي. ومن خلال هذا التحالف، نهدف إلى مواصلة بناء تجارب فريدة وتعزيز تأثيرنا في سوق رئيسية لشركتنا، كالشرق الأوسط، حيث نركز بشكل كبير على التوسع”.
وأضاف خافيير تيباس، رئيس (لاليجا)، قائلاً:تُمثل الشرق الأوسط منطقةً رئيسيةً للاليجا، وهذه الشراكة مع فنادق ميليا العالمية تُعزز التزامنا بالتوسع عالمياً. ويُمثل توحيد جهودنا مع علامة تجارية تُشاركنا جذورنا، وقيمنا ورؤيتنا العالمية فرصةً رائعةً لمواصلة النمو معًا، وتقديم تجربة لاليجا لملايين المشجعين والمسافرين حول العالم”.