لقجع بحضور روبياليس: الجماهير المغربية ستخلق الحدث بافتتاح السوبر الاسباني

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يأتي في غمرة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، وعيد الشباب، لما يحملانه من حمولة تاريخية ورمزية.

لقجع، أبرز في كلمته بالندوة الصحفية المنظمة صباح يومه الثلاثاء، بمقر الجامعة، بحضور لويس روبياليس، رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لتقديم كأس السوبر الإسباني الذي سيجرى على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، “أبرز” أن هذه الحمولة ستدفع الجماهير المغربية للافتخار بتاريخها، مبرزا أن هذه الجماهير خلقت الحدث في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا، وبرهنت أنها استثنائية وحضارية، وستؤكد ذلك خلال مباراة يوم الاحد المقبل.

من جهته، أكد لويس روبياليس، أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يعد لبنة أولى في إطار التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أن اختيار المغرب لاحتضان هذه المنافسة لأول مرة خارج الأراضي الإسبانية، لما يتوفر عليه من تجربة في تنظيم المباريات الدولية، فضلا عن القرب الجغرافي والظروف المناخية المواتية.

واعتبر روبياليس، أن احتضان المغرب لكأس السوبر الإسباني، بمثابة شرف للاتحاد الإسباني لكرة القدم، نظرا لشغف الجماهير المغربية بهذه الرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى