كورتوا يهدد تشيلسي من أجل السماح له بالرحيل

طلب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، من إدارة فريقه الإنجليزي، السماح برحيله إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكَّدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء، أنَّ الحارس البلجيكي، أخبر إدارة البلوز، أنَّه يريد الرحيل خلال الميركاتو الجاري، بعد تمسك الإدارة بخدمات حارس مرماهم.

وأوضحت الصحيفة، أن كورتوا البالغ من العمر 26 عامًا، هدَّد الإدارة بأنه في حالة عدم رحيله في الموسم الجاري، سيرحل عن البلوز، بشكل مجاني في الموسم المقبل.

وذكرت أنَّ حارس مرمى البلوز ينتهي عقده في الموسم المقبل، وسيحق له التوقيع لأي فريق، في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما يخشاه نادي تشيلسي.

وأشارت إلى أن إدارة البلوز، تسعى لإيجاد بديل لكورتوا، حتى يسمحوا له بالرحيل خلال الميركاتو الجاري، ولكن لم تجد إدارة النادي اللندني، البديل المناسب حتى الآن.

ونوهت الصحيفة أن ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، طلب الجلوس مع كورتوا، والحديث معه بشأن مستقبله، مشيرة إلى أنَّ الحارس البلجيكي اتخذ قراره بالفعل، ولن يتغير مهما حدث.

يذكر أنَّ ريال مدريد يسعى لضم كورتوا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وحال فشل التعاقد معه، سينضم مجانًا للفريق الملكي في الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى