لقجع يزور معسكر الحكام المغاربة ويؤكد: “حكامنا نزهاء و كاين التخلويض في إفريقيا”

بعد عشرة أيام قضاها حكام البطولة الوطنية في قسمها الأول من التربص و الاستعدادات المكثفة، زار فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حكام النخبة و اختتم تدريبهم الأول لهذا الموسم.

و خلال زيارته لحكام النخبة ، أكد فوزي لقجع بأن على الحكام المغاربة بذل مجهودات أكبر لمسايرة إيقاع التطور الملحوظ الذي تشهده كرة القدم سواءا العالمية أو القارية و حتى المحلية.

و دعا لقجع حكام المغرب للاقتداء بنظرائهم الذين قادوا مباريات كأس العالم الأخيرة ، حيث شدد على ضرورة توفر الحكام المغاربة على لياقة بدنية عالية فضلا على تطوير مستواهم التقني و حضورهم الذهني بمباريات الموسم القادم.

و لم يفوت رئيس جامعة الكرة الفرصة لتمر دون أن ينوه بنزاهة الحكام المغاربة ، حيث صرح قائلا: “أنا أفتخر بنزاهة حكامنا خاصة في أقسام النخبة ، إفريقيا فيها التخلويض و خاصنا نجتاهدو و نزيدو نخدمو باش نديرو بلاصتنا في إفريقيا و حكامنا يسيطرو و يتميزو قاريا حتى تفتح لهم أبواب العالمية”.

و تجدر الإشارة إلى أن الفوج الأول لحكام النخبة 1 قد خاض تربصا إعداديا بالرباط دام عشرة أيام و ركز من خلاله مسؤولو اللجنة المركزية و المديرية الوطنية للتحكيم على الرفع من منسوب اللياقة البدنية لحكام ، فضلا على رصد أخطاء و هفوات الموسم الماضي و الإعداد للموسم المقبل الذي سينطلق خلال الأسبوع الأخير من شهر غشت.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى