سفيان أمرابط “مادة للسخرية” بعد هفوته القاتلة في ديربي مانشستر

نال متوسط الميدان المغربي سفيان أمرابط سخريةً واسعةً في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تسبب في هدف قاتل سكن مرمى فريقه مانشستر يونايتد، في مباراة الديربي أمام الجار مانشستر سيتي، يوم الأحد 3 مارس.

مانشستر سيتي تمكّن من حسم الديربي بنتيجة (3-1) في المباراة التي استضافها في ملعبه لحساب المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقلّص الفريق السماوي الفارق مع ليفربول المتصدر إلى نقطة واحدة.

أُقيمت المباراة في ملعب (الاتحاد) عقر دار مانشستر سيتي، أمام حشد جماهيري قارب 50 ألف مشجّع، بإدارة الحكم الإنجليزي أندي مادلي، وشهدت المباراة الانتصار الثالث تواليًا لرجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في ديربي المدينة.

سفيان أمرابط .. خطأ قاتل

في أواخر المباراة، كانت النتيجة تشير إلى تقدّم مانشستر سيتي (2-1) وحينها أقحم المدرب الهولندي إيريك تين هاغ لاعبيه من أجل محاولة إدراك هدف التعادل، وتحديدًا سفيان أمرابط وزميله الإنجليزي الشاب أومري فورسون في الدقيقة 82.

في أثناء بحث مانشستر يونايتد عن هدف التعادل، ارتكب أمرابط خطًأ فادحًا في الدقيقة 91، عندما حاول مراوغة لاعبي مانشستر سيتي في المنطقة المحظورة، لتنقطع الكرة منه ويسجّل منها المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند الهدف الثالث الذي أنهى المباراة.

شاهد ملخص المباراة

سخرية واسعة من أمرابط

عقب نهاية المباراة، عجّت وسائل التواصل الاجتماعي الإنجليزية، بتغريدات ساخرة من أمرابط، فقالت تغريدة إنّه في الوقت الذي كان يتعيّن على اللاعب إنقاذ فريقه ومساعدته في التعادل، ارتكب خطأ ساذجًا ارتد بهدفٍ ثالثٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى