عبد الرزاق حمد الله يقود الاتحاد لفوز مثير على رفاق الياميق

قاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله الاتحاد السعودي لفوز ثمين أمام ضيفه الوحدة بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، في ختام مباريات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأقيمت المباراة في ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، أمام حضور جماهيري غفير، بصافرة البيروفي كيفين أورتيغا.

ومنذ صافرة البداية، فرض الفريق الاتحادي سيطرته على مجريات المباراة، وشنّ هجمات متتالية على مرمى الخصم، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول، لم يتوقف لاعبو أصحاب الأرض عن الضغط على مرمى الخصم منذ بداية المباراة، وكادوا أن يُسجلوا هدفًا مبكرًا من تسديدة مروان الصحفي، لكنها جانبت القائم الأيمن بقليل.

وعاش جمهور الاتحاد لحظات من الفرح العارم بعدما سجل كريم بنزيما هدف المباراة الأول في الدقيقة (31)، لكن فرحتهم لم تدم طويلًا، حيث ألغى حكم المباراة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي عرقلة من فابينهو لوليد باخشوين في بداية اللعبة.

شاهد.. ثنائية عبد الرزاق حمد الله في شباك منير المحمدي

هدف مفاجئ للضيوف في مرمى الاتحاد

في الدقيقة (35) هزّ النجم النيجيري أوديون إيغالو شباك “النمور” بهدف مُبكر، بعد كرة عرضية متقنة من كريغ غودوين من يسار منطقة الجزاء، قابلها إيغالو بتسديدة قوية من داخل منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وكاد المهاجم الفرنسي بنزيما أن يُسجل هدفًا مُتأخرًا للعميد من ركلة جزاء، في الدقيقة (45+11) لكن الحارس المغربي منير المحمدي الكجوي تصدى لها بتصديٍ رائعٍ، ليُحافظ على نظافة شباكه.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، نجح المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف التعادل بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لأصحاب الأرض.

وعاد عبد الرزاق حمد الله في اللحظات الأخيرة لتسجيل الهدف فوز الاتحاد وحصوله على نقاط المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 26 في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.