بايرن ميونيخ يهزم لايبتسيغ في الوقت القاتل

سجل هاري كاين هدفين أحدهما في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بايرن ميونيخ للفوز 2-1 على لايبتسيغ في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت، لينهي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في كافة المسابقات ويظل على بُعد ثماني نقاط من باير ليفركوزن المتصدر.

وكان النادي البافاري حريصاً على وضع حد لهزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي فضلا عن خسارته أمام لاتسيو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لينهي أسبوعا مضطربا للغاية بعد قراره بالانفصال عن المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الحالي.

وكان ينبغي أن يتقدم بايرن ميونيخ في الشوط الأول عندما سدد كاين ضربة رأس في القائم بالدقيقة الخامسة، واقترب من هز الشباك مرة أخرى بتسديدة خلفية.

وبدأ لايبتسيغ الشوط الثاني بشكل أفضل واختبر الحارس مانويل نوير عدة مرات قبل أن يستغل كين هجمة سريعة ويرسل تسديدة منخفضة بعد مجهود جيد من جمال موسيالا ويضع بايرن في المقدمة في الدقيقة 56.

وسنحت فرصتان ذهبيتان للايبتسيغ، الذي يقاتل من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي ليتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عن طريق السلوفيني بنتيامين شيشكو لكن أنقذهما نوير.

لكن فشل نوير في التصدي لتسديدة شيشكو التي بدلت اتجاهها لتسكن شباكه في الدقيقة 70.

لكن كاين أنقذ فريقه مرة أخرى عندما سجل هدفه 27 في الدوري هذا الموسم عن طريق تسديدة منخفضة قوية لينتزع النقاط الثلاث لحامل اللقب.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 61 نقطة بعد فوزه 2-1 على ماينتس أمس الجمعة.

وظل لايبتسيغ في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى