صدمة جديدة لأنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد نبأ جديدًا سيئًا قبل المواجهة المرتقبة أمام إشبيلية، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، بتأكد غياب المهاجم خوسيلو عن صفوف الفريق.

وتأكد غياب خوسيلو عن صفوف “الملكي” بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام رايو فايكانو (1-1)، والتي سجل فيها هدف فريقه الوحيد، حيث ورغم إكماله لأطوار تلك المواجهة، إلا أن الفحوص التي خضع إليها مؤخرًا أفادت تعرضه لكدمة في الكاحل.

وأكد ريال مدريد إصابة لاعبه عبر بيان رسمي نشره يوم الجمعة، وجاء فيه: “بعد الفحوص التي أجريت للاعبنا خوسيلو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في عظمة كاحله الأيمن. ما يجعله يتوقف عن التدرب”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إصابة قلب هجوم الريال ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابه عن 4 لقاءات على الأقل، منها مواجهة لايبزيغ الألماني في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم 6 مارس المقبل.

غيابات ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

ستزيد إصابة خوسيلو من متاعب أنشيلوتي وتقلل من خياراته قبل مواجهة إشبيلية، حيث سينضم إلى قائمة الغائبين الطويلة، والتي تضم كلًّا من جود بيلينغهام وديفيد ألابا وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو المصابين، إضافة إلى داني كارفاخال وإدواردو كامافينغا الموقوفَين.

وسيغيب كارفاخال عن مواجهة إشبيلية بسبب تعرضه للطرد في الدقائق الأخيرة من لقاء رايو فايكانو الماضي بسبب تصرف غير رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس، فيما سيغيب كامافينغا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسيحاول أنشيلوتي إيجاد البدائل المناسبين للاعبين الغائبين للفوز على إشبيلية، كون المباراة ستكون مهمة في سباق الظفر بلقب “الليغا”، خاصة بعد التعادل الأخير خارج الديار، حيث يبتعد “الميرينغي” عن جيرونا الثاني بفارق 6 نقاط وعن برشلونة الثالث بفارق 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى