موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يفتح استاد فرانسيس تاون أبوابه لاستضافة مباراة مصيرية لنادي الوداد الرياضي، عندما يحل ضيفًا على نادي جوانينغ جالاكسي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024.

ويقدم الوداد الرياضي نسخة للنسيان في الأميرة السمراء هذا الموسم، وهو الأمر الغير مرضي لمحبي كرة القدم في القارة الأم بشكلٍ عام وجماهير الفريق بشكلٍ خاص، فهو أحد أعمدة الكرة الأفريقية على مر السنوات وطالما كان منافسًا شرسًا على الألقاب.

ويتذيل الوداد مجموعته في دوري الأبطال برصيد 3 نقاطٍ فقط، بفارق 3 نقاط عن سيمبا و8 نقاط عن أسيك ميموزا الذي ضمن التأهل، ولدى العريق المغربي أمل ضئيل في الصعود بشرط الفوز في مباراتيه القادمتين.

الوضع ذاته بالنسبة لنادي جوانينغ جالاكسي، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، وأمله الوحيد في الصعود هو الفوز أو التعادل على أقل تقدير في إحدى مباراتيه القادمتين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلق وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ في دوري أبطال أفريقيا 2024

ستكون مباراة الوداد وجوانينج منقولة عبر قنوات “بي إن سبورتس” الناقلة الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في المنطقة العربية، على أن تُذاع عبر قناة “beIN Sports HD 6” المشفرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الوداد وجوانينج على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 2\3.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 2\3.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الوداد وجوانينج في دوري أبطال أفريقيا 2024

البث المباشر لمباراة الوداد وجوانينج جالاكسي سيكون متاحًا من خلال وسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق “تود” والأخرى عبر خدمة “بي إن كونكت”.

معلق مباراة الوداد وجوانينغ جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2024

أسندت قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا 2024، للمعلق المغربي جواد بدة.

موعد مباراة الوداد وجوانينغ في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا، هو يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب، الثالثة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.