شرط جديد من لقجع لاستمرار الركراكي مع المنتخب المغربي

منح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مهلة جديدة للناخب الوطني، وليد الركراكي من أجل تحقيق الانتصار في المباراتين الوديتين لـ”أسود الأطلس” ضد أنغولا وموريتانيا.

وأفاد مصدر مقرّب من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأنّ فوزي لقجع، منح وليد الركراكي آخر مهلة في قيادة المنتخب المغربي، إذ إنّ عدم تحقيق الفوز ضد الأنغوليين والموريتانيين في المباراتين المقبلتين سيعني رحيله عن صفوف منتخب المغرب.

وفي هذا الإطار تحدث المصدر لـ “العربي الجديد” قائلاً: “في حال لم يحقق وليد الركراكي الانتصار على أنغولا وموريتانيا سيكون مصيره الإبعاد عن صفوف المنتخب المغربي. فوزي لقجع سيمنحه فرصة أخيرة من أجل الانتصار وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها في بطولة كأس أمم أفريقيا، والرئيس كما الجمهور المغربي لا يمكن أن يعيشوا على إنجاز المنتخب في نهائيات كأس العالم بقطر”.

وتابع: “ما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر دخلنا به التاريخ من أوسع أبوابه، لكن يجب ألا نعود له في كل فترة دون أن نعمل على تطوير أنفسنا، لذلك كان فوزي لقجع واضحاً في كلامه مع المدرب خلال آخر اجتماع عقده معه، حيث تم التركيز على ضرورة تجاوز أخطاء المرحلة الماضية وبناء منتخب قوي قادر على تحقيق إنجازات جديدة لكرة القدم المغربية”.

يذكر أنّ وليد الركراكي يعكف في الوقت الحالي على متابعة المردود الفني والبدني للعديد من المحترفين المغاربة في أوروبا، قبل إعلان قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض المعسكر التدريبي المقبل في مركز محمد السادس لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى