4 لاعبين جدد في لائحة وليد الركراكي

يستعد المنتخب المغربي الأول لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي القادمة في مارس، في أول ظهور لكتيبة وليد الركراكي، بعد الإخفاق في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ويُجري المنتخب المغربي معسكرًا إعداديًّا في شهر مارس المقبل بقيادة مدربه وليد الركراكي والذي سينطلق ما بين 13 من الشهر القادم إلى غاية 18 منه.

تغييرات منتظرة في قائمة وليد الركراكي

وفي سياق متصل، علم من مصدر مطلع، أن الركراكي، يعتزم إجراء بعض التغييرات على القائمة التي سيعتمد عليها في المباراتين القادمتين.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي سيُبعد بعض الأسماء التي تمر بمرحلة فراغ مع أنديتها، ولم تُقدم الإضافة في كأس أفريقيا، كما أعلن مدرب “أسود الأطلس” في لقاء صحفي أنه سيقوم بتغييرات أيضًا على مستوى طاقمه الفني المساعد.

ومن المرجح أن تشهد قائمة المنتخب المغربي عودة بعض اللاعبين الذين تم استبعادهم في وقت سابق.

ومن بين أبرز العائدين المتوقعين سفيان رحيمي ومراد باتنة وجواد الياميق وعبد الرزاق حمد الله.

في المقابل، لم يعد الناخي الوطني مقتنعًا بأداء بعض اللاعبين، بينما تعرض آخرون للإصابة، مما يفتح الباب أمام استدعاء لاعبين جدد أو إعادة لاعبين مخضرمين.

وتُعدّ هاتان المباراتان فرصة ذهبية للركراكي لتجربة خططه واختبار لاعبين جدد قبل الاستحقاقات القادمة.

ويسعى المنتخب المغربي لاستعادة بريقه وتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المغربية التي تنتظر بشغف عودة “الأسود” إلى سكة الانتصارات.

ويواجه منتخب المغربي أنغولا وموريتانيا وديًّا في شهر مارس القادم بملعب أدرار بمدينة أكادير، استعدادًا للاستحقاقات الرسمية القادمة، أبرزها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة القادمة من كأس العالم عام 2026، علمًا أن المغرب أُعفِي من تصفيات كأس أفريقيا التي ستحتضنها المملكة المغربية عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى