ابراهيم دياز يُسعد المغاربة

أسعد ابراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الشعب المغربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل حسم موقفه الدولي رسميًّا بخصوص المنتخب الذي سيمثله بين المغرب وإسبانيا.

وبات ابراهيم دياز حلمًا للجمهور المغربي الذي يتمنّى اقتناعه بالدفاع عن قميص “أسود الأطلس” بحكم أصوله المغربية، غير أن الاتحاد الإسباني بات الأقرب لخطفه بتوجيه الدعوة إليه ليكون حاضرًا مع “لاروخا” في فترة التوقف الدولي القادمة.

ابراهيم دياز يُسعد الشعب المغربي

أشادت فئة عريضة من الجماهير المغربية بنجم ريال مدريد إبراهيم دياز بعد وجوده في الأيام الأخيرة بمدينة مراكش، ونشره صورًا تؤكد ارتباطه ببلده الأم المغرب.

وأكد عدد كبير من المغاربة أنّ دياز قدّم خدمة كبيرة للمغرب، بعدما قررت شقيقته إقامة حفل زفافها بمدينة مراكش، وتوجيه الدعوة إلى عدد من نجوم ريال مدريد.

وأوضحت فئة عريضة من الجماهير المغربية أنّ وجود نجوم كبار بقيمة إبراهيم دياز والبرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدواردو كامافينغا بمدينة مراكش يُعتبر ترويجًا للسياحة المحلية.

وأفادت أنّ “نجم الميرينغي” خدم بشكل أو بآخر وزارة السياحة المغربية باستقطاب نجوم كبار إلى المدينة الحمراء، وقد شاركوا صورهم بمراكش مع ملايين المتابعين عبر العالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى