طائرات خاصة تنقل نجوم ريال مدريد إلى مراكش لهذا السبب

خطف عدد من نجوم فريق ريال مدريد الإسباني الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاهدتهم في مدينة مراكش المغربية.

وشارك بعض نجوم الفريق “الملكي” صورًا لهم مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يقضون وقتهم بمراكش، ما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب الزيارة في هذا الوقت من الموسم.

ما سبب زيارة نجوم ريال مدريد إلى مراكش ؟

وكشف مصدر مطّلع أنّ عددًا من نجوم ريال مدريد حطّوا الرحال بمراكش في الساعات القليلة الماضية بشكل مفاجئ، مستفيدين من إجازة قصيرة منحهم إيّاها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

وأوضح المصدر نفسه أنّ سبب زيارة نجوم ريال مدريد إلى مراكش يعود لدعوة من زميلهم إبراهيم دياز مهاجم “الميرينغي” ذي الأصول المغربية.

وأشار نفس المصدر إلى أنّ لاعبي الفريق الملكي حضروا إلى مراكش بناءً على دعوة من دياز لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأفاد ذات المصدر بأنّ لاعبي ريال مدريد سافروا إلى مراكش على متن طائرات خاصة في رحلة خاطفة لحضور حفل الزفاف قبل العودة إلى العاصمة الإسبانية.

واختارت عائلة إبراهيم دياز صاحب الأصول المغربية، مدينة مراكش لإقامة حفل الزفاف بعدما سبق لهم أن اطّلعوا على سحر المدينة في زيارة عائلية سابقة، كما أنّ مراكش الحمراء تُعتبر قبلةً لنجوم الفن والرياضة والسينما منذ فترة.

وسيُقام حفل زفاف شقيقة إبراهيم دياز وفق طقوس حديثة، بصحراء أكفاي بضواحي مدينة مراكش، كما سيستضيف فندق فاخر بعاصمة النخيل نجوم متصدّر الدوري الإسباني لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى