بعد كثرة الاحتجاجات.. المتمني يستقيل من رئاسة لجنة التحكيم

قرر عبد الرحيم المتمني، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، تقديم استقالته من منصبه، بعد الانتقادات الكثيرة الذي تلقاها جهاز البدل السوداء خلال منافسات البطولة الاحترافية في الموسم الرياضي الجاري.

وتلقت اللجنة التقنية المكلفة بتدبير شؤون التحكيم المغربي، إستقالة عبد الرحيم المتمني، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بعد الهفوات التحكيمية الفادحة والمتكررة التي سقط فيها حكام البطولة في مباريات الدوري المغربي الاحترافي والتي تسببت في احتجاجات وبلاغات استنكارية لا حصر لها.

وجاء قرار إسقالة عبد الرحيم المتمني من مهامه على رأس اللجنة المركزية للتحكيم بعد أشهر قليلة من تعيينه، حيث فشل خططه في تطوير مستوى حكام البطولة والرفع من مردودهم والتخفيض من نسبة الاحتجاجات.

وتشهد مباريات البطولة برو خلال هذا الموسم، عشوائية في تسيير أطوارها وهفوات تحكيمية كارثية، ساهمت في تغيير نتيجة العديد من المباريات رغم اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد.

وتأتي هذه الاسقتالة لتزيد الطين بلة في موسم استثنائي تتوالى فيه التقلبات والتغييرات على جميع الظروف، ويتواصل مسلسل الإقالات والاستقالات والذي انتقل من المدربين والتقنيين إلى المسييرين.

زر الذهاب إلى الأعلى