كيليان مبابي يوقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، على أن ينضم رسميًّا إلى الميرنغي في مطلع الموسم القادم 2024-25.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد أشهر معدودة في 30 يونيو القادم، ويبدو أن حلم النجم الفرنسي بارتداء قميص ريال مدريد بات أقرب إلى الحقيقة، بعد عدة محاولات فاشلة بدأت في 2017 عندما كان لاعبًا في موناكو.

ما مدة عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

وقالت “ماركا” في تقرير لها، صباح اليوم الإثنين 19 فبراير، إن ريال مدريد قد تحصل على توقيع كيليان مبابي بالفعل، وبناءً عليه سيكون لاعبًا للنادي الملكي، اعتبارًا من الأول من يوليوز.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد تحصل على توقيع مبابي بعقد مدته خمس سنوات، حيث سيظل لاعبًا بقميص الميرنغي حتى يونيو 2029.

وجاء الاتفاق بعد سنوات طويلة رغب فيها ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب، لكنه أعطى الأفضلية لباريس سان جيرمان في الفترة الماضية، قبل أن يقرر اللاعب قبل بداية الموسم الحالي عدم قبول أي عروض أخرى للاستمرار مع النادي الفرنسي.

وبينت الصحيفة أنّ مبابي طلب، الأسبوع الماضي، خلال اجتماعه مع مسؤولي باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضي، ألا يقدم النادي أيّ عروض للتجديد مرة أخرى، لأنه وقع بالفعل على عقد مع ريال مدريد.

وأوضح التقرير أن راتب مبابي لن يكون أعلى من أصحاب الرواتب العالية داخل النادي، أمثال توني كروس، لوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتحصلون على رواتب تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، لكن ريال مدريد سيضع بعض الحوافز المالية الأخرى للأهداف والبطولات في عقد مبابي.

زر الذهاب إلى الأعلى