ثنائية عبد الرزاق حمد الله في مباراة الاتحاد والرياض

ثنائية عبد الرزاق حمد الله منحت الاتحاد الفوز على الرياض في دوري روشن السعودي

شهدت مباراة الاتحاد وضيفه الرياض في الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي، إحراز هدف من منتصف الملعب، حمل توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وجاء هدف حمد الله عند الدقيقة 90+7، وكانت النتيجة تُشير إلى تقدم الاتحاد بهدف دون رد، سجله نفس اللاعب خلال مجريات الشوط الأول.

ورفع عبد الرزاق حمد الله رصيده هذا الموسم إلى 13 هدفًا في دوري روشن السعودي، ويُعتبر النجم المغربي الأكثر في الإسهام التهديفي بالمسابقة السعودية منذ مشاركته الأولى، بـ “142” إسهامةً تهديفية.

وخلال الموسم الحالي، خاض اللاعب المغربي صاحب الـ33 عامًا 27 مباراة رسمية مع الاتحاد عبر كل المسابقات، وأحرز 20 هدفًا، وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وانضم حمد الله إلى الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة مميزة مع نادي النصر، أحرز خلالها 112 هدفًا في 108 مباريات.

وواصل اللاعب تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال إلى “العميد”، مُحرزًا 56 هدفًا في 68 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد حمد الله مع الاتحاد في يونيو 2024, علمًا أن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى