لقجع غاضب في إجتماعه مع الركراكي ومدربي المنتخبات الوطنية

لقجع يُخاطب الركراكي: لماذا لم نفوز بالكان رغم أننا وفرنا لك كل شيء؟

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعًا مع مدربي المنتخبات الوطنية للرجال يوم أمس في مركب محمد السادس الدولي لكرة القدم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأسباب التي أدت إلى الفشل في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بالإضافة إلى تقييم أداء الإدارة التقنية الوطنية خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فقد بدا فوزي لقجع غاضبًا وقام بطرح أسئلته لمدربي المنتخبات الوطنية حول عدم الفوز في كأس أمم أفريقيا.

وتم توجيه السؤال إلى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، وعصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، ومحمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وسعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، ونبيل باها، مدرب منتخب أقل من 16 سنة.

وحسب ذات المصدر، فقد طلب لقجع من المدربين والمسؤولين الرياضيين تقديم توضيحات حول الأسباب التي أدت إلى عدم تحقيق المنتخب المغربي للقب القاري، على الرغم من التجهيزات والدعم الكبير الذي قدمته الجامعة.

وأوضح المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجه سؤالا مباشرا ومحرجا للناخب الوطني وليد الركراكي “لماذا لم يتوج المنتخب الوطني بكأس أفريقيا”.

وأكد المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة زاد في إحراجه للناخب الوطني وليد الركراكي، عندما أكد له أنه تم توفير جميع الظروف للنخبة المغربية لتكون في الموعد.

وفي سياق آخر، استفسر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من كريس بويفيلد عن سبب تأخر انطلاق المراكز الجهوية، مما أثار استياء لقجع بسبب الإجابة الغير واضحة التي قدمها المدير التقني.

كما سأل عن عدم إجراء لقاءات مع مدربين لتعيينهم في المراكز الجهوية، وتلقى إجابة تقول إنه لم يعقد أي لقاء حتى الآن، مما دفع لقجع للحث على التسريع في هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى