شباب السوالم يُسقِط الوداد الرياضي بثلاثية

إنهزم الوداد الرياضي، مساء يومه الأربعاء، أمام مضيفه شباب السوالم، بنتيجة 3-1، في مباراة احتضنها ملعب البشير بمدينة المحمدية، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وانطلقت مجريات المباراة على وقع مناورات هجومية من جانب الفريق الأحمر بحثا عن هدف السبق في الربع ساعة الأول من المباراة، قبل أن يرد عليه النادي السالمي في حدود الدقيقة 21 بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب محمد الخلوي.

وكثف الوداد خلال باقي فترات الجولة الأولى من تحركاته الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة 31 بعد أن نجح اللاعب زكرياء دراوي في هز الشباك وإعادة الوداد الرياضي في نتيجة المباراة.

وفي حدود الدقيقة 61 نجح النادي السالمي في إحراز الهدف الثاني من ركنية بعد هفوة فادحة من الحارس مطيع، قبل أن يعزز يونس الساخي النتيجة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 68.

وحاول أبناء المدرب فوزي البنزرتي تقليص النتيجة من خلال خلق العديد من الكرات الهجومية، غير أن قتالية عناصر النادي السالمي في الخط الخلفي مكنهم من إجهاض كل المناورات الهجومية للوداد، لتنهي صافرة الحكم محمد البارودي تفاصيل المباراة بفوز النادي السالمي بثلاثية لواحد.

وبهذه الخسارة، يكون الوداد قد فشل في الارتقاء للمركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده في 28 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع شباب السوالم رصيده إلى 18 نقطة وبقي في المركز 14.

زر الذهاب إلى الأعلى