لاعب ريال مدريد يصدم مبابي بسبب إيرلينغ هالاند!

كشف الحارس الأوكراني، أندري لونين، لاعب فريق ريال مدريد عن اعتراف صادم تجاه كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، وذلك في معرض إجابته عن سؤال بشأن الاختيار بينه وبين النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وأجرى أندري لونين مقابلة مع برنامج “الشيريغيتو” الإسباني الشهير، تحدث من خلالها عن مستقبله مع النادي الملكي، وعن اللاعب الأفضل للميرنغي بين كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

وقال أندري لونين عندما سُئل عن الأفضل لريال مدريد بين إيرلينغ هالاند ومبابي: “إذا أردت اختيار رأس حربة (مهاجم رقم 9)، فسيكون إيرلينغ هالاند”.

ويبدو أن اختيار لونين يتعلق بحاجة ريال مدريد إلى مهاجم رأس حربة تقليدي من أعلى طراز مثل هالاند، رغم قدرة مبابي على اللعب في مختلف المراكز الهجومية، ولكن في النهاية إذا انضم أي من النجمين إلى مدريد، فسيكون ذلك بمثابة غالاكتيكوس لتعزيز الفريق، إلى جانب مواهب مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام.

ويُعتقد أنّ كيليان مبابي أقرب إلى الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، حيث ينتهي تعاقد النجم الفرنسي في 30 يونيو القادم، ولا يريد التمديد، أما انضمام هالاند للنادي الملكي فلن يكون سهلًا، في ظل تمّسك مسؤولي السيتي ببقاء صاحب الـ”23″ عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى