ياسين بونو يتوّج بطلًا لكأس موسم الرياض رفقة الهلال

أحرز نادي الهلال السعودي بطولة كأس موسم الرياض للمرة الأولى، بعد أن حسم القمة الختامية للدورة الثلاثية الودية أمام غريمه العاصمي نادي النصر بالفوز بثنائية نظيفة، اليوم الخميس في العاصمة السعودية.

على معقل “المملكة أرينا” الذي احتضن بشكل خاص بطولة موسم الرياض كلها، منح الدولي الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش “الزعيم” بدايةً مثاليةً في المباراة بعد توقيعه هدف الأسبقية الافتتاحي في توقيت مبكر، وتحديدًا في الدقيقة (17).

ولم يتأخّر القائد ناصر الدوسري في طمأنة جماهير الهلال وتقريبها أكثر من فرحة التتويج بلقب بطولة هذا الحدث السعودي الكبير، بعد أن تمكّن من إحراز الهدف الثاني مع حلول نصف الساعة الأول من المواجهة أي مع مطلع الدقيقة (30).

ورغم حضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيًّا في اللقاء، بعدما تغيّب عن قمة “الرقصة الأخيرة” أمام غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، ورغم إقحام نجمه السنغالي ساديو ماني، العائد من مشاركته في “الكان”، في الشوط الثاني، فإنّ “العالمي” لم يُفلح في تدارك تأخّره وإضافة رصيد أكبر من الإثارة على المباراة، التي كان مطالبًا فيها بنقطة التعادل فقط لإحراز اللقب، غير أنّ الهلال حسم المواجهة “منطقيًّا” منذ شوطها الأول، ليتوّج بلقب موسم الرياض عن جدارة واستحقاق.

زر الذهاب إلى الأعلى