أوسيمين يثير الرعب في نيجيريا

أثار فيكتور أوسيمين، مهاجم منتخب نيجيريا، الرعب داخل معسكر “النسور الخضراء”، قبل نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 أمام جنوب أفريقيا، بسبب المرض، حيث تخلف نجم نابولي الإيطالي، عن سفرية منتخب بلاده إلى مدينة بواكي الإيفوارية.

وترك منتخب نيجيريا العاصمة أبيدجان وسافر إلى بواكي، من أجل خوض المباراة أمام الـ”بافانا بافانا”، ولكن من دون فيكتور أوسيمين، الذي سيظل تحت المراقبة قبل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الغد.

وقال بيان صادر عن الاتحاد النيجيري، نشره الحساب الرسمي للمنتخب عبر منصة التواصل الاجتماعي “X”: “لم ينضم إلينا فيكتور أوسيمين في رحلتنا إلى بواكي، حيث غاب عن سفرية أعضاء المنتخب نتيجة لآلام في البطن”.

وأضاف بيان النسور: “لقد أكد مسعفو الفريق أنه تم وضعه -أوسيمين- تحت المراقبة الدقيقة، مع أحد أعضاء الفريق الطبي الذي سيبقى معه في العاصمة أبيدجان”.

ولفت بيان المنتخب النيجيري إلى أنّخ توجد فرصة لينضم هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، إلى بعثة النسور مساء اليوم حال تعافيه من الإصابة.

وكان أوسيمين قد تم استبداله في مباراة أنغولا الماضية بالدور ربع النهائي، والتي انتصرت فيها النسور الخضراء (1-0) بهدف أديمولا لوكمان، حيث خرج مهاجم نابولي الذي بدا مرهقًا في المباراة قبل 8 قائق من نهاية اللقاء، وحلّ بول أونواتشو مهاجم طرابزون سبور بدلًا منه.

زر الذهاب إلى الأعلى