مانشستر يونايتد يخطف صفقة نجم المنتخب البرازيلي من برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجح في حسم صفقة برازيلية لصالحه، بعد منافسة ساخنة مع نظيره برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وذكر موقع ديلي ستار، أن مانشستر يونايتد وافق على طلبات تشيلسي، من أجل الحصول على جهود اللاعب البرازيلي ويليان، مقابل 66 مليون جنيه إسترليني.

ويُدرك جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، أن التعاقد مع لاعبين من طينة ويليان، سيساعد “الشياطين الحمر” في العودة مجددا إلى سكة الانتصارات والوقوف على منصة التتويج.

وسبق للمدرب البرتغالي، أن أشرف على تدريب الجناح البرازيلي في تشيلسي، إذ أبدى مورينيو، إعجابه بأسلوب ويليان وروحه القتالية الكبيرة فوق المستطيل الأخضر، فضلا عن التزامه بتعليمات المدرب.

وكان ويليان، ضمن اللاعبين، الذين كان يسعى برشلونة إلى التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية، إذ تقدم النادي الكتالوني بأكثر من عرض من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي، بيد أن فريق تشيلسي ظل يُطالب بمقابل مالي كبير، من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

وأكد الموقع، أن مورينيو قد يضم أيضا مدافع تشيلسي، جاري كاهيل، إذ يبحث مدرب “الشياطين الحمر” عن مدافع بمواصفات كبيرة، بهدف تقوية جبهة الفريق الدفاعية، التي عانت كثيرا في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى