إصابة حكيم زياش.. قرار جديد من وليد الركراكي

يسابق الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، الزمن من أجل تجهيز اللاعب حكيم زياش، للعودة إلى تداريب الأسود، استعدادا لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، برسم الدور ثمن النهائي لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار.

وأصدر الناخب الوطني وليد الركراكي بمعية الطاقم الطبي الفرنسي، قرارا بمنع النجم المغربي حكيم زياش من التداريب الجماعية للنخبة الوطنية، حيث يتدرب على انفراد في قاعة الفندق وفق برنامج تأهيلي خاص.

وغاب حكيم زياش عن تداريب المنتخب المغربي، يوم الخميس وأمس الجمعة وكذا اليوم السبت، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الزامبي.

وينتظر الناخب الوطني وليد الركراكي، الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للأسود من أجل مشاركة زياش في تداريب المنتخب المغربي استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا.

وسبق للركراكي التأكيد في تصريح صحفي سابق، على ثقته الكاملة في الطاقم الطبي للمنتخب، قائلا: “نملك ثقة كاملة في الطاقم الطبي، وحين يقولون لي شيئا فإنني أثق بهم، وحين قالوا لي أن سايس وزياش يمكنهما خوض المباراة الأولى بالكان، طبقت قرارهم”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب لوغون بوكو، بمدينة سان بيدرو، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى