كلوب ينتقد “الأسلوب الوحشي” لراموس

انتقد يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، “الأسلوب الوحشي” لسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

وحول تدخل راموس العنيف، على محمد صلاح، نجم الريدز، قال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نحن نفتح هذه الزجاجة ثانيةً، شاهدت ما حدث مرة أخرى بالطبع”.

وأضاف: “لو شاهدت الأمر مرة أخرى، وأنت لست مع ريال مدريد، فإنك ستعتقد أنه قاسٍ ووحشي، لن تقول إنه تحدٍ رائع.. صلاح كان يحاول الحفاظ على الكرة، المشكلة أنني رأيت نفس الحكم، يقود مباريات في كأس العالم بعد ذلك”.

وتابع المدرب الألماني: “أعتقد أنه في موقف مثل هذا، نحن بحاجة لشخص أفضل للحُكم، لو كانت تقنية الفيديو متاحة، لكان يجب أن نحكم على هذه اللقطة مرة أخرى”.

وواصل: “لا أعتقد أن صلاح كان سيصاب دائمًا، في موقف مثل هذا، لكنه لم يكن محظوظًا، لست متأكدًا أننا سنخوض التجربة ذاتها مرة أخرى”.

وحول تصريحات راموس بعد المباراة، قال كلوب: “قال راموس الكثير من الأشياء التي لم تعجبني، كشخص لم يعجبني رد فعله”.

واستطرد: “هناك الكثير من المواقف لراموس، منذ أن بدأ لعب كرة القدم.. لقد كان مسؤولًا عن البطاقة الحمراء، التي حصل عليها كوادرادو، لكن لم يتحدث أحد عن ذلك”.

واسترسل كلوب: “كان يجب أن يتحلى الحكم بالشجاعة، لاتخاذ قرار بشأن تلك اللعبة، لم يكن الأمر صحيحًا، لكن هذا ما حدث، ولا يمكننا تغييره”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى