جمال بلماضي يكشف “سرًا خطيرًا” بعد التعادل أمام بوركينا فاسو

أرجع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر حصول “الخضر” على نقطة التعادل أمام منتخب بوركينا فاسو إلى المخاطرة التي قام بها في الشوط الثاني من المواجهة.

وتعادل منتخب الجزائر، اليوم السبت، (2-2) أمام بوركينا فاسو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا 2024.

وقال جمال بلماضي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “عدنا في المباراة بعد قيامنا بمخاطرة في الشوط الثاني، بكل صراحة كل اللاعبين الذين دخلوا إلى أرضية الملعب قدموا كل ما لديهم، وبونجاح كان بإمكانه الخروج، ولكننا خاطرنا بإبقائه”.

وتابع بلماضي قائلًا: “أنا راضٍ عن أداء اللاعبين بشكل عام، وينقصنا تسجيل الأهداف فقط لنكون بشكل أفضل في المباريات القادمة من منافسات الكان”.

وأضاف بلماضي: “لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة في الشوط الأول، رغم تلقينا لهدف من المنافس، لم نستحوذ على الكرة جيدًا، ولكننا صنعنا الفرص الأفضل”.

بلماضي ينتقد التحكيم في المباراة أمام بوركينا فاسو

ووجه المدرب بلماضي انتقادات لحكم مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بقوله: “أريد أن أشير إلى شيء واحد بخصوص التحكيم، يبدو أنه لم يتم احتساب ركلة جزاء لصالحنا بعد لمس الكرة ليد لاعب بوركينا فاسو، إنه أمر مهم في مباراة مثل هذه، أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت”.

ورفض بلماضي انتقاد نجمه رياض محرز، وصرح قائلًا: “لا أريد إطلاق النار على لاعب مثل رياض محرز، حقيقة، كان لعبنا متجهًا إلى اليسار أكثر من اليمين، ولكن محرز كان جيدًا جدًا، محرز لا يلعب باسمه ولا أحد يلعب باسمه في المنتخب”.

زر الذهاب إلى الأعلى