هذه شروط فوزي البنزرتي للاستمرار مع الوداد الرياضي

تقوم إدارة فريق الوداد الرياضي، برئاسة عبد المجيد البرناكي بمجهودات كبيرة للحفاظ على استقرار الفريق “الأحمر” بعد اعتقال رئيس النادي، سعيد الناصيري، على خلفية ملف “إسكوبار الصحراء”، في انتظار ترتيب البيت الداخلي بشكل جيد في الفترة المقبلة.

وعاش الوداد الرياضي مجموعة من الأزمات هذا الموسم، أسهمت في إقالة المدرب السابق، عادل رمزي، قبل أن يتم تعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي، ثم تفاقمت الأزمة باعتقال رئيس النادي، سعيد الناصيري، ومطالبة عدد من اللاعبين بمستحقاتهم المالية، وهي مشاكل تفرض على مجلس الإدارة الحالي القيام بمجهودات مضاعفة، إلى أن تتضح الرؤية في الأسابيع المقبلة.

هل يرحل البنزرتي عن الوداد الرياضي؟

وعلِم من مصدر مطلع أن فوزي البنزرتي وضع إدارة فريق الوداد الرياضي الحالي بين خيارين، وهما تعديل مجموعة من الأمور داخل الفريق في مرحلة التوقف الحالية، وتدبير فترة الانتقالات الشتوية بالطريقة التي يراها مناسبة أو السماح له بالرحيل بعد فترة قصيرة فقط من تسلمه مهام قيادة “الفريق الأحمر”.

وأوضح المصدر نفسه أن رئيس الفريق الحالي وباقي أعضاء مجلس الإدارة البارزين، عقدوا اجتماعًا خاصًا مع التونسي فوزي البنزرتي، مؤكدين له ضرورة الالتفاف حول الفريق في هذه الفترة، ومشددين على أنهم سيعملون على توفير جميع الظروف له ولباقي اللاعبين من أجل ظهور الفريق بأفضل صورة في مرحلة الإياب، خاصة أن توقف المنافسات بسبب كأس أمم أفريقيا جاء في الوقت المناسب للوداد لترتيب الأوراق، وهو ما وافق عليه شيخ المدربين.

ويُنتظر أن يُعزز فريق الوداد الرياضي صفوفه ببعض الأسماء في المراكز التي تعاني النقائص في الميركاتو الشتوي الحالي، كما سيتم فسخ عقود لاعبين آخرين باتوا خارج حسابات التونسي فوزي البنزرتي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الدولي المغربي برصيد 25 نقطة، متخلفًا بفارق 8 نقاط عن المتصدر الجيش الملكي صاحب الـ 33 نقطة في المسابقة التي وصلت إلى جولتها رقم 15.

زر الذهاب إلى الأعلى