ببلاغ شديد اللهجة.. الجيش الملكي يرد على تعاقد الرجاء مع اللاعب أنور تمون

أصدر فريق الجيش الملكي، بلاغا شديد اللهجة، يُدين فيه تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع اللاعب أنور تمون دون موافقته، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة للدفاع عن حقوق الفريق.

وقال فريق الجيش الملكي في بلاغه: “باستغراب شديد، تلقت إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية الخبر الذي يفيد بتوقيع لاعبها للأمل أنور تمون مع نادي الرجاء الرياضي دون أن يحصل على موافقة النادي الأصلي”.

وتابع الفريق العسكري: “تجدر الإشارة إلى أن إدارة الفريق تعبر عن رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات غير الرياضية، مؤكدة على أنها تتعارض مع قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف: “من جهة أخرى، تحتفظ الإدارة بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة واللجوء إلى الوسائل القانونية للدفاع عن حقوق الفريق، لأن الأندية الوطنية مرغمة على التحلي بالقيم الرياضية المثلى في تعاملاتها والتفاوض الشفاف، حفاظًا على سمعة الرياضة وتعزيز النزاهة في المجال الرياضي”.

رسميا.. الرجاء الرياضي يُعلن تعاقده مع أنور تمون

وكان نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن يوم أمس السبت تعاقده مع اللاعب أنور تمون، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، قادما من فريق أمل الجيش الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن تمون يشغل مركز ظهير أيسر في فريق أمل الجيش الملكي، علما أنه سبق وحمل قميص المنتخب المغربي في جميع فئاته السنية.

زر الذهاب إلى الأعلى