تطورات جديدة تقرب كريم بنزيما من الرحيل عن اتحاد جدة السعودي

قرر الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، استبعاد كريم بنزيما قائد الفريق، من المعسكر التحضيري للنصف الثاني من الموسم، في تطورات جديدة قد تعزز من فرضية اقتراب النجم الفرنسي من الرحيل عن النادي السعودي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن قرار استبعاد بنزيما من معسكر الاتحاد المقام حاليًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، جاء بسبب استمرار غياب النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة.

وكانت تقارير إعلامية عالمية قد أشارت في وقت سابق إلى أن كريم بنزيما سيكون على رأس المغادرين في الدوري السعودي، خلال فترة انتقالات يناير الحالي، وتم ربط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، غير أن إدارة الاتحاد سرعان ما نفت هذه التقارير ووصفتها بالإشاعات، مشيرة إلى أن اللاعب طلب إجازة مدتها 3 أيام.

وأكملت الصحيفة الإسبانية في تقريرها اليوم، أن كريم بنزيما غاب عن 3 حصص تدريبية متتالية بعد فترة التوقف الخاص ببطولة كأس آسيا، لذلك قرر غاياردو معاقبته بالاستبعاد عن الفريق، مشيرة إلى أن قرار المدرب الأرجنتيني لن يتغير مهما حدث، كون العقوبة تأديبية.

واستمر غياب بنزيما عن نادي الاتحاد لمدة تتخطى أسبوعين باحتساب فترة التوقف عن التدريبات، وذلك منذ خسارة الكلاسيكو أمام النصر في القمة المؤجلة ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري روشن.

ومنذ ذلك الوقت لم تطأ قدما كريم بنزيما النادي، الذي خاض معه إلى الآن 20 مباراة خلال الموسم الحالي 2023-24، سجل فيها 12 هدفًا، وصنع 5 أهداف.

وبينت الصحيفة أنها تواصلت مع محيط النجم الفرنسي والتي بررت ذلك، كون اللاعب “محاصر” في جزر موريشيوس بسبب إعصار، وبالتالي، لم يتمكن بعد من الوصول إلى السعودية في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى