الخليفي يؤكد اتفاق باريس سان جيرمان مع مبابي

أكد ناصر الخليفي اتفاق ناديه باريس سان جيرمان مع مبابي بشأن مستقبل النجم الفرنسي، دون أن يكشف عن تفاصيل أكثر، مشيرًا إلى أن الأموال لم تكن عاملًا أساسيًّا في الاتفاق الذي حصل بين الطرفين.

ونزل الخليفي ضيفًا عبر الهاتف على أحد البرنامج التي تبثها محطة راديو وإذاعة مونتي كارلو “RMC” اليوم الثلاثاء، وتحدث عن مستقبل نجم الفريق الباريسي، قائلًا: “بالفعل أريد بقاء كيليان في باريس، إنه أفضل لاعب في العالم، وأفضل نادٍ له هو باريس سان جيرمان”.

وتابع رئيس الباريسي يقول: “كيليان، اليوم، هو في خضم مشروع باريس سان جيرمان الرياضي، هذه هي الحقيقة، صراحةً أطلب من الجميع ترك مبابي وشأنه، لديَّ ثقة كبيرة فيه، فهو لن يقوم بأي شيء ضد النادي”.

الخليفي يؤكد اتفاق باريس سان جيرمان مع مبابي

وتأتي هذه التصريحات في ظل الغموض الذي يغلّف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان، بعدما رفض في وقت سابق تمديد بقائه في النادي، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.
اتفاق باريس سان جيرمان مع مبابي

وأشار الخليفي إلى اتفاقٍ بين باريس سان جيرمان مع مبابي، بقوله: “كيليان رجل ناضج، ولاعب كبير أيضًا، كما أنه يتمتع بشخصية قوية، ومثلما قال بعد التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي (مؤخرًا) إنّ لديه اتفاقًا معي”.

ثم أردف: “لا أريد الحديث عن الأموال، أو القول كم كلّف الاتفاق من مبالغ، لدينا هنا اتفاق رجال، ولا يتعلق أبدًا بالأموال، هو اتفاق بين لاعب ورئيس نادٍ والمدير الرياضي والمدير الفني، إنه أكبر من مجرد اتفاق ممهور بتوقيعه”.

زر الذهاب إلى الأعلى