مدرب فياريال يُشيد بتألق المغربي إلياس أخوماش

أثنى مارسيلينو غارسيا، المدرب الحالي لفريق فياريال الإسباني لكرة القدم، بشدة على النجم المغربي إلياس أخوماش، قبيل مواجهة يونيونيستاس دي سالامانكا في إطار مسابقة كأس الملك.

أشاد المدير الفني لـ “الغواصات الصفراء” في ندوة صحفية، بأداء أخوماش هذا الموسم، مؤكداً التزامه بتقديم الدعم والمساعدة للاعب المغربي من أجل تحسين مستواه. وأضاف غارسيا: “لقد فاجأنا بمدى تنافسيته وجودته في التدريبات. يجب علينا أن نكون حذرين لأنه لاعب شاب”.

وأكمل المدرب الإسباني: “على الرغم من مشاركته في عدد قليل من مباريات الدوري الإسباني، إلا أن أخوماش قدم أداءً مميزًا في 23 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة”.

وسجل النجم المغربي إلياس أخوماش هدفا مميزا في لقاء فريقه فياريال ضد نظيره يونيونيستاس دي سالامانكا، في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، الذي لم يستكمل بسبب مشكلة في الإضاءة.

وأحرز النجم المغربي هدفا عبر تسديدة متقنة من مسافة بعيدة في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، قبل أن يعدل الفريق المضيف النتيجة بعد دقائق قليلة عن طريق ركلة جزاء.

وبعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي، توقف اللقاء بسبب مشكلة في الإضاءة لم يتمكن الفنيون من حلها، ليخرج نادي فياريال ببيان رسمي أكد فيه تأجيل اللقاء: “تأجلت المباراة، سيتم إخطار الناديين هذا المساء بموعد استكمال الوقت المتبقي للمباراة”.

يُشار إلى أن إلياس أخوماش انضم إلى صفوف فياريال في العام الماضي لمدة 4 سنوات في صفقة انتقال حُر، بعد رحيله عن برشلونة عقب انتهاء عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى