ياسين بونو يواصل تحطيم الأرقام قبل كأس أمم أفريقيا

بصم النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي ومنتخب المغرب لكرة القدم، على مستوى جيد، محققًا رقمًا مميزًا بقميص ناديه في المباريات الماضية، قبل التحاقه بمعسكر “أسود الأطلس”، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير من العام الجاري 2024.

و خاض ياسين بونو صاحب الـ32 عامًا 55 مباراة مع المنتخب المغربي الأول، وستكون المشاركة في كأس أمم أفريقيا القادمة الرابعة في مشواره الكروي مع “أسود الأطلس” في هذه المسابقة، بعد مشاركته في نسخ 2017 و2019 و2021، كما شارك بونو في نسختين من نهائيات كأس العالم في دورتي روسيا 2018 و قطر 2022.

ياسين بونو يحقق رقمًا مميزًا

وكشف موقع “سوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، أن بونو يُعد حارس المرمى الأكثر نجاحًا في التصديات بدوري روشن السعودي، بالنظر لتألقه الكبير بالقميص الأرزق، بعدما أسهم في فوز الهلال بمجموعة من المباريات قبل انضمامه لمعسكر “أسود الأطلس”.

واحتل ياسين بونو صدارة قائمة الحراس الأكثر نجاحًا في التصديات بالدوري السعودي حتى الآن، بنسبة 85% من التصديات، متفوقًا على السويدي جاكوب ريين حارس مرمى الفتح السعودي الذي حل ثانيًا بنسبة 75%، فيما جاء نواف العقيدي حارس مرمى النصر بالمركز الثالث بنسبة 70%.

زر الذهاب إلى الأعلى