بودريقة يوافق على رحيل مدافع الرجاء الرياضي

انضمّ مدافع الرجاء الرياضي، محمد سوبول إلى نادي باستيا الفرنسي، بعد أن وقّع محمد بودريقة رئيس فريق “النسور الخضر”، عقد انتقال لاعبه رسميًّا، في إطار فترة الانتقالات الشتوية، بعد توصّل الفريقين إلى عرض يلبّي الطموحات المالية للفريق المغربي ولاعبه الواعد.

ويعد محمد سوبول صاحب الـ22 عامًا، منتوجًا خالصًا لمدرسة الرجاء الرياضي، الذي لعب له منذ الفئات العمرية ثم الفريق الأول، قبل أن ينتقل في صيف عام 2022 إلى فريق اتحاد طنجة، الذي تقمّص زيّه موسمًا واحدًا، ليعود بعدها إلى فريقه الرجاء الذي لم ينجح في فرض مكانته معه، مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وفي سياق متصل، علِم من مصدر مطلع، أنّ الرجاء وقّع، يوم أمس الأحد، على صفقة انتقال لاعبه محمد سوبول إلى باستيا، كما حصل اللاعب على تأشيرة السفر إلى فرنسا، ليخوض أول تجربة احترافية في مشواره الرياضي، ويكون ثالث لاعب من الرجاء يحترف بأوروبا هذا الموسم، بعد سفيان بن جديدة ومحمود بنتايك.

مدافع الرجاء محمد سوبول يغيب عن الديربي

وأوضح المصدر نفسه أنّ سوبول سيغيب عن مباراة “الديربي” المنتظرة أمام الغريم التقليدي الوداد، الأربعاء المقبل، بعد توقيع عقد انتقاله للنادي الفرنسي، لينضم بذلك إلى قائمة الأسماء التي ستغيب عن هذه المواجهة.

وباتت إدارة فريق الرجاء الرياضي تنهج سياسة فتح باب التعامل مع مجموعة من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، أبرزها ريال بيتيس الإسباني، الذي وقع معه عقد شراكة لتبادل الخبرات في مجموعة من المجالات الكروية.

يُذكر أنّ الرجاء الرياضي يحتلّ حاليًّا وصافة البطولة الاحترافية برصيد 27 نقطة، ويتخلّف بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي المتصدّر، حيث حقق الفريق الأخضر بعد مرور 13 جولة من المسابقة التي لم ينهزم فيها حتى الآن، 6 تعادلات و7 انتصارات، كان آخرها بنتيجة (6-1) على حساب اتحاد طنجة.

زر الذهاب إلى الأعلى