كريم بنزيما بطلًا لأزمة جديدة في السعودية

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن أزمة جديدة بنادي اتحاد جدة، بطلها النجم الفرنسي كريم بنزيما، مشيرة إلى أن الأخير غادر مدينة جدة وغاب عن تدريبات النادي، عقب الخسارة الثقيلة أمام نادي النصر (5-2) في دوري روشن السعودي.

وكان مدرب اتحاد جدة، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قد استبعد الدولي الفرنسي السابق، من قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الطائي، التي كانت مقررة اليوم السبت قبل أن يتم تأجيلها، بعدما تعذر على الفريق الجداوي السفر لسوء الأحوال الجوية، وفق بيان النادي.

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط“، بناءً على مصادرها الخاصة، أن بنزيما غاب عن جميع الحصص التدريبية للاتحاد، بعد الخسارة أمام النصر، ولم يجرِ توضيح سبب ذلك؛ إذ لا توجد مؤشرات لتعرض المهاجم الفرنسي لإصابة في مواجهة النصر.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها النجم السابق لريال مدريد الإسباني، عن بعض الحصص التدريبية؛ إذ تكرر الأمر عدة مرات سابقًا، خلال فترة تولي البرتغالي نونو سانتو تدريب الفريق.

من جانبها، قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن غياب بنزيما عن تدريبات الاتحاد جاء إثر مغادرته جدة بسبب ظروف خاصة، من دون تقديم أي تفاصيل أخرى، حول هذه القضية.

وقبل ذلك، كان صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، قد تسبب في أزمة داخل النادي الجداوي، حيث دخل في صدام مع المدرب السابق نونو سانتو، انتهى برحيل الأخير عن النادي، وفقًا لما ذكرته تقارير إعلامية محلية.

زر الذهاب إلى الأعلى