مورينيو يحاول زيادة الضغوط على يورغن كلوب

حاول جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، زيادة الضغوط على يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة الديلي ميل، قبل مواجهة الفريقين في إطار الكأس الدولية للأبطال “تغير رؤية كلوب بشأن الإنفاق الكبير في سوق الانتقالات أمر مضحك للغاية”.

وكان كلوب قد صرّح قبل عامين، بأنه يفضّل الاعتزال على الإنفاق ببذخ في سوق الإنتقالات، وذلك بعدما حصل مانشستر يونايتد على خدمات بول بوجبا، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

لكن قيام ليفربول بإنفاق 250 مليون جنيه إسترليني منذ بداية العام الحالي، للحصول على لاعبين أمثال فيرجيل فان ديك ونابي كيتا وأليسون باكير، أشعر مورينيو بالارتباك.

وأوضح المدرب البرتغالي “إذا استثمرت بشكل جيّد، فإن ذلك أفضل لك من الاحتفاظ بأموالك في البنوك لأن الفوائد منخفضة”.

وتابع “المشكلة تكمن في أنّه يتوجّب عليك الاستثمار بشكل جيد، أعتقد أن ليفربول قام بعمل جيد، لأن كل لاعب استقدموه، يتمتع بجودة عالية”.

وأضاف “أنا سعيد لهم، لدرجة تجعلني ابتسم لرؤيتهم، من الممكن أن تغير رأيك وتتغير كشخص، الأمر مضحك لكن لا بأس”.

وحذر مورينيو، كلوب، من أنّه يتوجّب عليه الآن تحقيق مطالب الجماهير، الساعية لإحراز لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ 29 عاما.

وقال مورينيو “بعد الصفقات التي أبرمها ليفربول، ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، يجب أن نقول أنه منافس كبير، يجب أن يفوزوا بلقب البريمييرليج”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى