اعترافات مثيرة من نجم المغرب حول أسباب تراجع مستوى أوناحي

دافع المغربي أمين حارث، نجم مارسيليا الفرنسي، بشدة عن مواطنه في الفريق عز الدين أوناحي، وأدلى باعترافات مثيرة بشأن تراجع مستوى زميله منذ بداية الموسم الحالي، مؤكدًا دعمه الكبير له وتوقع عودته بقوة خاصة بعد تألقه في مباراة ستاد رين الأخيرة.

وقدم أوناحي مستوى كبيرًا في لقاء الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي ضد رين الذي شارك فيه أساسيًا، حيث سجل هدفًا رائعًا بعمل فردي مميز، أمّن به فوز فريقه (2-0)، وهذا ما جعل حارث الذي لعب دورًا مهمًا في تعاقد مارسيليا مع مواطنه، يخرج عن صمته ويطلب من جماهير مارسيليا الصبر على زميله حتى يعود إلى مستواه الحقيقي.

أمين حارث يكشف أسباب تراجع مستوى أوناحي مع مارسيليا

وقال حارث عن أوناحي في تصريحات صحفية نقلها موقع “فوت ميركاتو”: “إنه بحال أفضل في الأسابيع الأخيرة، لقد عانى من عدة صدمات جعلته يتأثر بدنيًا وذهنيًا، أصيب في قدمه ثم على مستوى الظهر، وبعدها عانى من مشكلات خاصة ومن الصعب تجاوزها”.

وتابع الدولي المغربي الحديث عن مواطنه قائلًا: “إنه لاعب شاب وصل إلى نادٍ كبير بعدما قدم مستوى رائعًا في كأس العالم، نعرف جميعًا موهبته وإمكاناته، هو يحتاج للثقة، حاليًا هو أفضل ويتحسن، أعتقد أننا سنحتاج إليه كثيرًا في الأسابيع القادمة”.

ولم يظهر أوناحي بالوجه الحقيقي له منذ انضمامه إلى مارسيليا في شتاء العام الحالي قادمًا من أنجيه، ما جعله يخرج من حسابات مدرب الفريق حاليًا، فضلًا عن مواجهته انتقاد الجماهير؛ نظرًا للمستوى الكبير الذي قدمه مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث كان من بين أفضل لاعبي خط الوسط في  البطولة.

وشارك الدولي المغربي هذا الموسم مع مارسيليا في 12 مباراة بمختلف المسابقات منها 9 مباريات بدأها أساسيًا، ونجح في تسجيل هدفين دون تقديم أي تمريرة حاسمة؛ لكن هدفه في مرمى رين قد يعيده بقوة إلى الواجهة؛ إذ قد يمنحه الحافز لتحسين مستواه قبل أسابيع قليلة من مشاركته مع “أسود الأطلس” في “كان 2023” بكوت ديفوار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى