رمزي يُحدد 3 عوامل للفوز على سيمبا بقيادة مدربه بن شيخة

حدد عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، ثلاثة عوامل رئيسية يجب أن ينجح فيها فريقه لتحقيق الفوز على ضيفه سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمعهما، السبت، في الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية لدور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وستكون هذه المواجهة مصيرية لوداد الأمة، للحفاظ على آماله كاملة في ضمان التأهل إلى الدور الموالي، بعد تجرعه مرارة الهزيمة في الجولتين السابقتين أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري.

وقال رمزي مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “التحضيرات تتواصل في أجواء جد إيجابية داخل المجموعة، جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز، للعودة بقوة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارتين في المباراتين الأولى والثانية، كما أننا عشنا مرحلة فراغ صعبة كما يعرف الجميع”.

رمزي يُراهن على 3 عوامل أمام سيمبا

واعتبر رمزي أن ثلاثة عوامل رئيسية يجب أن تتوفر في فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه سيمبا التنزاني، في مواجهة أكد أنها ستكون صعبة على الطرفين، مشددًا على أن تركيز لاعبيه يجب أن يكون في المستوى العالي، مع اللعب بلياقة بدنية كبيرة، والحفاظ على قوة الجانب الذهني، مؤكدًا أنه واثق من قدرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة وتحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات.

الندوة الصحفية لعادل رمزي مدرب الوداد الرياضي المغربي

وأضاف مدرب الوداد قائلًا: “هي مباراة مصيرية بالنسبة إلينا ولا مجال للخطأ، أنا مرتاح بعد الحصص التدريبية الأخيرة، التي أظهرت رغبة الفوز في أعين اللاعبين، لدينا جمهور كبير أيضًا يدعمنا، نأمل أن نسعدهم بتحقيق فوز جديد سيعيد الثقة لكل مكونات الفريق، المواجهة ليست سهلة، خاصة وأن المدرب عبد الحق بن شيخة يعرف الكرة المغربية جيدًا”.

من جهته، أكد مهدي مفتاح حارس مرمى الوداد الرياضي أن المباراتين السابقتين لم تكونا في مستوى تطلعات الجماهير، مضيفًا: “نتمنى أن يحافظ الفريق على الإيقاع نفسه الذي لعب به أمام مولودية وجدة في الدوري، من أجل الخروج من هذه الوضعية الحالية، أتمنى أن يكون الفوز أمام سيمبا هو مفتاح بداية جديدة في دوري الأبطال”.

موعد مباراة الوداد أمام سيمبا التنزاني 

يستقبل الوداد الرياضي ضيفه سيمبا التنزاني بملعب مراكش الكبير، بعد إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتُعد المواجهة مصيرية ليُحافظ الوداد على حظوظه في التأهل، حيث إن أي نتيجة غير الفوز ستدخل الفريق في حسابات ضيقة في طريق البحث عن بطاقة التأهل.

وتنطلق مباراة الوداد وضيفه سيمبا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، علمًا أن الوداد يحتل المركز الرابع والأخير في مجموعته من دون رصيد من النقاط، فيما يحتل سيمبا المركز الثالث بنقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى