نايف أكرد على ردار فريق يحتل المركز الأخير

حدد نادي أولمبيك ليون، الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الفرنسي لكرة القدم، ميزانية قدرها 50 مليون أورو، للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يضع ضمن مخططاته التعاقد مع 4 لاعبين، من بينهم نايف أكرد، المدافع الدولي المغربي في نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي.

استنادا لما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الجمعة 8 دجنبر 2023، فإن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، يستهدف التعاقد مع نايف أكرد، اللاعب الدولي المغربي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتتطلع إدارة النادي إلى صرف 50 مليون أورو في إطار إعادة هيكلة شاملة في تشكيلة الفريق، بهدف العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، إذ أن الفريق يحتل، حاليا، المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط فقط إلى حدود الجولة الـ14.

وفي السياق ذاته أشار موقع “فوت ميركاتو” المتخصص في انتقالات اللاعبين، إلى صعوبة رحيل نايف أكرد عن ناديه الحالي ويست هام والانتقال إلى الدوري الفرنسي، لعدة أسباب، من بينها الراتب المرتفع للمدافع المغربي في ويست هام، وأيضا مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت ديفوار”، حيث من المرتقب أن يستمر غيابه عن الملاعب الأوروبية لأزيد من شهر في حال بلغ المنتخب الوطني المباراة النهائية للتظاهرة الإفريقية، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2023.

وتقدر القيمة المالية لنايف أكرد، حاليا، 35 مليون أورو، ولديه عقد مع ناديه ويست هام إلى غاية يونيو 2027، ويعتبر من بين أبرز اللاعبين في تشكيلة الفريق، إذ أنه يحظى دائما بثقة المدرب ديفيد مويس، وساهم في فوز ناديه على توتنهام، بهدفين لواحد، مساء الخميس 7 دجنبر 2023، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Les pistes de l’#OL pour changer de visage au mercato#Transferts
(L’Équipe 💶 : https://t.co/ReQrH9WbNI) pic.twitter.com/0yAYtuNM3A

— OL+ (@OL__Plus) December 7, 2023

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى