“ريليفو”: ريال مدريد سيقوم بـ”آخر محاولة” للتعاقد مع مبابي في 2024

قرر ريال مدريد الإسباني، عدم “الانسحاب” من صفقة النجم كيليان مبابي، ويخطط لتقديم “آخر عرض”، بغية التعاقد معه، وذلك في صيف 2024، حين سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح موقع “ريليفو” الإسباني، اليوم الجمعة، أن “ريال مدريد يقوم بإعداد الفصل الأخير من مسلسل كيليان مبابي”، مضيفا أنه “على الرغم من كل خيبات الأمل في السنوات الأخيرة، فإنهم يريدون المحاولة مرة أخرى”.

وأضاف المصدر ذاته، أن ريال مدريد سيقدم عرضا رسميا لمبابي، في الأشهر الأولى من سنة 2024، قصد مناقشته من طرف اللاعب، وإعطاء موافقته مبكرا، سواء بالقبول أو الرفض، حتى يلتحق بتدريبات الفريق استعدادا للموسم القادم، بشكل مبكر، كما يرفض النادي أن تستمر المفاوضات لغاية صيف 2024.

وينتظر ريال مدريد، حلول شهر يناير القادم، لبدء المفاوضات مع كيليان بشكل قانوني، حيث يسمح “الفيفا” للأندية، بالتفاوض بشكل مباشر مع أي لاعب، تبقى في عقده 6 أشهر مع فريقه.

وأضاف “ريليفو”، أن عرض النادي الملكي، سيكون هو الأخير، وفي حال رفضه مبابي، فإن ريال مدريد لن يطلب التعاقد معه مرة أخرى في المستقبل، خاصة بعد عدة محاولات قام بها سابقا، خاصة في سنتي 2020 و2021.

يُشار إلى أن عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، ينتهي في 30 يونيو 2024، ولحد الآن، لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله، علما أنه أوضح في شهر يوليوز الماضي، أنه لن يجدد عقده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى