ريال مدريد أو برشلونة.. نجم المغرب يختار فريقه المفضل

كشف النجم المغربي الصاعد بنيامين بوشواري، متوسط ميدان فريق سانت إتيان الفرنسي لكرة القدم، عن الفريق الذي يُحبّه ويتمنى أن يُدافع عن ألوانه مستقبلًا بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أبرز الأندية الأوروبية المفضلة لديه منذ أن كان في المراحل العمرية، وهو الذي يُعَدّ حاليًا من أفضل المواهب التي يُراهن عليها المنتخب المغربي مستقبلًا.

وقال بوشواري في حوار أجراه مع موقع “envertetcontretous”، أنه يرى ريال مدريد فريقًا مذهلًا بشكل كبير، كما أنه معجب بأندية أخرى مثل مانشستر سيتي وباير ليفركوزن ولايبزيغ، وذلك من خلال متابعته لهذه الأندية. مضيفًا: “تعجبني أيضًا ثقافة برشلونة في اللعب”.

وأضاف: “يلعبون الكرة بسلاسة، رغم عشقي لبرشلونة لن أمانع في اللعب لفريق ريال مدريد في حال سنحت لي الفرصة مستقبلًا، هذه الأندية الكبيرة حلم لجميع اللاعبين الشباب. موضحًا: “كنت أشاهد مباريات برشلونة منذ صغري، أحب الكرة الجميلة والأندية التي تلعب بطريقة مفتوحة”.

كما تحدث عن مستقبله الكروي قائلًا: “أنا مرتاح للغاية في سانت إتيان، ولا أفكر في تغيير الفريق حاليًا، لا يمكن أن أخاطر بالذهاب لمكان آخر في ظل الظروف الحالية، أعيش وضعًا جيدًا جدًا في فريقي وهذا يفرض عليَّ تطوير مهاراتي والتركيز في ما أقدمه، والمستقبل يأتي بعد ذلك”.

هل يشارك بوشواري في كأس أمم أفريقيا 2023؟

وعن رغبته في المشاركة بنهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة قال بوشواري: “لا أفكر في ذلك كثيرًا، إذا تلقيت دعوة الركراكي فسأكون سعيدًا، وسيكون أمرًا لا يُصدَّق، خصوصًا عندما يكون عمرك 22 عامًا، كما أننا في سانت إتيان نعمل على تحقيق هدف الصعود هذا الموسم، وفي حال تم استدعائي سأترك فريقي، أنا بين خيارين؛ إذا تلقيت دعوة المنتخب سأكون سعيدًا، وفي حال لم توجه إليَّ الدعوة فأنا هنا من أجل النادي”.

وواصل: “بعد التألق في كأس العالم قطر 2022، الجميع أصبح يرى المنتخب المغربي بشكل مختلف، نحن في حاجة لبذل الكثير من الجهد، ستكون هناك أمور مختلفة في كأس أفريقيا لأن جميع المنتخبات تفكر في الانتصار علينا، ينبغي لنا مواصلة العمل بنفس الطريقة لنجني الثمار مستقبلًا”.

ويستعد منتخب المغرب للمشاركة في النسخة القادمة من كأس أمم أفريقيا خلال الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير من عام 2024، ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديموقراطية.

زر الذهاب إلى الأعلى