رونالدو يفاجئ برشلونة في بورتلاند الأمريكية

سافر برشلونة، أمس الثلاثاء، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال فترته التحضيرية، استعدادا للموسم الجديد، والمشاركة في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن متجر شركة نايكي في بورتلاند، التي تعد ضمن رعاة برشلونة، لا يوجد به قمصان للفريق الكتالوني، في حين تظهر صورة وقميص لنجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، كريستيانو رونالدو.

ونقلت الصحيفة حديث أحد الموظفين المحليين بأن سكان مدينة بورتلاند يهتمون أكثر برياضات كرة القدم الأمريكية وهوكي الجليد ومنافسات السلة، مما يفسر اختفاء قمصان الأندية العالمية.

وبعد يومين من احتفال برشلونة بأول حدث تجاري له في أمريكا، تعتمد شركة نايكي على صورة النجم البرتغالي في متجرها بمدينة بورتلاند، كونه الوجه الدعائي الأول لها في عالم كرة القدم، حيث وضعت له صورة وهو يرتدي قميص البرتغال.

ولا يُظهر سكان بورتلاند، البالغ عددهم أكثر من 600 ألف نسمة، أي اهتمام للفرق الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة وريال مدريد، بينما تظهر قمصان منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة، بجانب قميص فريق بورتلاند لكرة القدم.

ويبدأ البلوجرانا، رحلته الأمريكية في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، ومن المقرر أن يخوض البارسا 3 مباريات ودية، أمام توتنهام وروما وميلان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى