ناديان سعويان يتنافسان على صفقة المهاجم الإيراني مهدي طارمي

كشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي أن ناديي الأهلي والشباب السعوديين يتنافسان من أجل الظفر بصفقة الإيراني مهدي طارمي مهاجم نادي بورتو البرتغالي.

ويحتل “الراقي” المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 27 نقطة بعد مرور 14 جولة على انطلاقة المسابقة، بينما يأتي “الليث” في المرتبة 11 برصيد 16 نقطة فقط.

ونشر غاليتي تغريدة عبر حسابه في منصة “X” (تويتر سابقًا)، قال فيها إن ناديي الأهلي والشباب يريدان الدخول في مفاوضات مع طارمي وناديه بورتو من أجل التعاقد معه في شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

الأهلي والشباب يريدان التفاوض مع مهاجم بورتو الإيراني طارمي

ويطمح “قلعة الكؤوس” إلى جلب رأس حربة جديد بسبب العقم التهديفي الكبير الذي يعاني منه مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث اكتفى هذا الأخير بتسجيل 3 أهداف فقط في 14 مباراة لعبها مع الفريق ضمن جميع المسابقات.

ومن جهته يعاني “الليث” من مشكلة هجومية كبيرة، حيث اكتفى لاعبوه بتسجيل 16 هدفًا فقط في 14 جولة من الدوري السعودي، وهذا العقم التهديفي يعد من أحد الأسباب التي جعلت النادي في المرتبة 11 بجدول ترتيب المسابقة.

أرقام مهدي طارمي في موسم 2023-2024

تجدر الإشارة إلى أن طارمي سجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في جميع المنافسات التي لعبها مع “التنين” بورتو خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وينتهي عقد طارمي (31 عامًا) مع بورتو يوم 30 يونيو/ حزيران 2024، ولذلك فإن الفريق البرتغالي قد يفكر في بيع عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حتى يتفادى التخلي عن خدماته مجانًا الصيف القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى