الهلال يكتسح الحزم بتسعة أهداف ويعزز صدارته للدوري السعودي

اكتسح الهلال مضيفه الحزم بنتيجة 9-0 لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي، ليعزز الزعيم صدارته لجدول ترتيب المسابقة، ومحققًا رقمًا قياسيًّا في تاريخ دوري المحترفين.

وسيطر نجوم الهلال على المواجهة من صافرة البداية وإلى غاية النهاية، أمام استسلام واضح من لاعبي الحزم الذين ظهروا بمستوى هزيل، وتكبدوا الخسارة الثالثة تواليًا في الدوري السعودي، وهي أكبر خسارة في تاريخ دوري المحترفين.

وافتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل للهلال في الدقيقة (14)، قبل أن يضاعف محمد كنو النتيجة في الدقيقة (32)، وأتبعه مواطنه محمد القحطاني بهدف ثالث في الدقيقة (43) انتهى عليه شوط المباراة الأول، مع غياب شبه كلي للفرص السانحة للتسجيل من جانب الفريق المضيف.

وفي الشوط الثاني، أحكم لاعبو الهلال قبضتهم على اللقاء، حيث نجح البرازيلي مالكوم في تسجيل ثنائية بالدقيقتين (52 و55)، قبل أن يسجل صالح الشهري الهدف السادس بالدقيقة (79)، ثم أضاف محمد البريك السابع في الدقيقة (81).

واستمر المد الهجومي الأزرق على مرمى الحزم، ليعود مالكوم للظهور في الدقيقة (85) مسجلًا الهدف الثامن لفريقه والثلاثية الشخصية له في المواجهة، قبل أن يختتم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف التاسع عند الدقيقة (90+3).

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول، متقدمًا على النصر الثاني بفارق 4 نقاط، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى