برناردو سيلفا يكشف عن مفاجأة بشأن رحيله إلى الأندية السعودية

كشف البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه تلقى عروضًا مغرية للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الصيف الماضي، كما لفت أنظار أندية أوروبية كبرى، مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة.

ورغم أن سيلفا كان محور الاهتمام من جانب الأندية السعودية، إلا أنه اختار البقاء في ملعب الاتحاد حتى عام 2026، وذلك رغبة منه في مواصلة اللعب في منافسات النخبة الأوروبية.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: “لم يكن بإمكاني إنكار أن العروض المغرية المقدمة من المملكة العربية السعودية قد كانت مثيرة للاهتمام”.

وأضاف: “اللعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان تجربة لا تُنسى. لقد شعرت بالحرارة في الملعب، وسمعت هتافات الجماهير بعد تسجيلي في مرمى ريال مدريد، أو فوزنا على إنتر في النهائي. لم أرغب في التخلي عن هذا”.

ونجح النجم البرتغالي في تقديم موسم رائع مع السيتي، حيث شارك في 55 مباراة، وساهم في تحقيق الفريق الثلاثية التاريخية، تشمل أول لقب لدوري أبطال أوروبا، ولقب البريميرليغ، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواصل سيلفا تألقه هذا الموسم، إذ سجّل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقود الفريق إلى صدارة الترتيب بعد 13 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى